Technology blog contains the programs
Welcome to my blog

الخميس، 2 أبريل 2009

غابت عني




الا وقد غابت عني كل هذه


من كنت ارجو بلقياها تداويني


أبكيكِ مِنْ الم البعد ِ الأحزان ِ


فابكيني ياعين... ومن لي ..في همّي يواسيـني


قالــوا نساكَ وقلنا كــــلا


وكيفَ مَنْ كنتُ في ذكــراهُ ناسيني


قد كانَ يروح ويرجــــــــــــع


واليومَ ماعادَ في الأحـــلام ِ يأتيني


ما رحلت عن قلبي ولاٍ


ترحّـــلَ أيضـــاً في شـــراييني


يسيرُ في النفس ِ أنفاساً أُردد اسمها


طـوالَ عمري وخيالها يسَـلـِّـيني


أنســاهُ حينــاً وأحيــاناً يُقابلـُني


وهكذا الحالُ من حيـن ٍ الى حيــن ِ


أصبحتُ أكتــمُ احزاني في صدري


متى وقفتُ قريبـــاً من عنـاويني


فلا رجوتُ تجافي مَنْ يُجافيني


ولا رَجَـوْتُ تـُـلاقي مَنْ يُـلاقيني


غائبين تركوا دمعـــا مواساة


أنا العليــلُ ولا شــئٌ يُـداويــني


ولا تعَـلـّلتُ الاّ في تذكـّـرِكُـــم


فإنْ تذكّـرتُ عادَ الذِكـْـرُ يُبْـكيني


يداي مُكبّـلٌ الهمِّ بالهــــــــــم


بمَنْ يُغـَنّـي على مَهـْـل ٍ ألاحيني


مُحرّقٌ أنا لا بردٌ ألُفّ ُ بهِ


جسمي وما زِلـْتَ بالنيران ِ تكويني


وكانَ حظي من الاحبابِ يُقصيني


بمثـلِــما رَمَــتْ الأيــامُ يرمــيني


ما زلتُ أسبحُ في جَوّ ٍ وفي بلدٍ


فوقَ النجوم ِ و حظي لا يُلاقيـنـي


حظوظ الدنيا تدير ظهرها لي


قد كنت باسمها انطق وتأتيني


الا ليت الايام براجعـــــــــــــــــة


شوقا لحبيبة والنار يكويني


...................هذه لها,

ليست هناك تعليقات: