Technology blog contains the programs
Welcome to my blog

الاثنين، 31 أغسطس 2009

استقالتي بين يديك..




بعدَ تفكيرٍ طويلْ

بعدما ملأ فمي شوكا

بعدما فقدت كل جميل

بعدما تلاشت كل اقمارنا....

وبدت هجرانا الشمس الاصيل...

امشي...اطوي ذكراكِ ..واجر نفسي ميلا ...بعد ميل

أنا.....

لم أرى منك اقبالا

ولا وقفة اجلالا

وما منحتي قلبي من الحب القليل

أنا....

لم أجد في قربكم الا لهيبا

ولم تجدوا فيّ حبيبا

كنت أخشى على نفسي أن أعيش ذليلا

ايه...والعراقي ما تعود العيش ذليل

وكنت أشبه حالا عندكم بالاسير
حتى الاسير له من الحقوق الكثير....

فلا نفع مني غير التكسير...والتفتيت...ولا التجبير

سأذهب....وأستقيل

سأذهب..ولا اعرف اين القي مرساتي

تائه....

ولا اعرف اي باب ادق ولا عندي دليل

قتلتيني ...

قتلتيني على بابك...

فهل لي اعلم ماذنب القتيل

بعد تفكير طويل...

قرر الشاعر ان يكتب ابياتا

قرر ان يكتب نصا...فيلقيه

في وجه الدنيا...السماء والنخيل

ايه...اصبحت كالقشة ...بلا حراك

تميل بها الريح...يمينا ..فيمينا تميل

لن اقول عنك صديقا...

ولم ارى الصدق منك بريقا

ولا تقل عني زميل

فأنا ...قد قصّرت في دوري

وقررت ان اترك دوري

وأنا في غايةِ البُؤس ِ

ولكنْ لا بَدِيلْ

هذهِ القِشة ُ قد تقصِمُ ظهري

وأنا أوشكتُ أنْ أفقِدَ صبْري

دَمُكِ البارِدُ لا يَقبَلهُ جسْمِي الهزيلْ

فقدت كل شئ...واّن لي أن استقيل

.................................
لكم اعطر التحايا

ليست هناك تعليقات: